إسبانيا: اعتقال رابع المتهمين بخطف و حرق مهاجر مغربي حيا

31 مايو 2015آخر تحديث :
إسبانيا: اعتقال رابع المتهمين بخطف و حرق مهاجر مغربي حيا

JARIM_494094779موسى الراضي

اعتقل الحرس المدني الاسباني مؤخرا متورط رفقة اشخاص اخرين، في قتل مهاجر مغربي يبلغ من العمر 32 سنة وحرق جثته في سنة 2009 بمنطقة “بينيسكولا” نواحي فالنسيا.

وجاء اعتقال المتهم الرابع في هذه القضية بميناء طريفة، حيث تبين للشرطة بعد تنقيطه انه موضوع عدة مذكرات اعتقال من طرف شرطة فالنسيا، ومذكرة بحث دولية صادرة عن  محكمة ” كاستيلون”، لتورطه في جريمة القتل البشعة في حق المهاجر المغربي ، المدعو قيد حياته “احمد الفغلومي”.

وتعود تفاصيل الجريمة الى 11 يوليوز من سنة 2009، عندما عثرت عناصر من الحرس المدني الاسباني على جثة شبه متفحمة ضواحي بلدية “بينيسكولا” بمقاطعة ” كاستيلون”، وذلك ساعات قليلة بعد تلقي الشرطة المحلية بمنطقة “بينيكارلو” اتصالا يفيد باختطاف مهاجر مغربي من امام منزله بنفس المنطقة.

وحسب افادة شهود عيان فان الجناة ويوجد ثلاثة منهم رهن الاعتقال وجهوا عدة ضربات الضحية امام منزله قبل ان يرغموه على ركوب سيارتهم ، وينطلقون بها الى وجهة غير معروفة، ليعثر على جثته في صباح اليوم الموالي متفحمة وبجانبها اوراق نقدية بعضها محترق قدرت بحوالي 5000 يورو.

وكشفت التحقيقات التي باشرتها الشرطة القضائية، ان الجناة قاموا بعد اختطاف الضحية بالتوجه الى منطقة خلاء وعمدوا الى صب البنزين على الضحية وهو مكبل اليدين واضرموا النار في جسده.

ورغم اعتقال اربعة متهمين في هذه القضية فان الشرطة تؤكد ان التحقيقات لازالت مفتوحة للوصول الى اشخاص اخرين يشتبه في تورطهم في هذه الجريمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • احمد
    احمد منذ 9 سنوات

    ما دا كان السبب …وراء هده الجويمة البشعة بكل المقاييييييس…….

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق