الاتحاد الإسباني يعرقل التحاق الريفي منير الحدادي بـ”الأسود” بهذه الطريقة

25 يونيو 2017آخر تحديث :
الاتحاد الإسباني يعرقل التحاق الريفي منير الحدادي بـ”الأسود” بهذه الطريقة

اريفينو
مازال الاتحاد الإسباني لكرة القدم مترددا في منح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجواز الرياضي للاعب برشلونة، منير الحدادي، حتى يتسنى لها مباشرة الإجراءات القانونية لتأهيله لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم لحمل قميص «الأسود».

وعنونت صحيفة «إف سي برشلونة نوتيسياس» مقالها بـ«الاتحاد الإسباني يعرقل تغيير الحدادي للمنتخب»، مبرزة أن الجهاز الوصي على تسيير شؤون اللعبة بالجارة الشمالية للمغرب غير مستعد للتخلي عن الحدادي، وأنه يضعه ضمن الأهداف المستقبلية لمنتخب «لاروخا».

وكان لقاء قد جمع قجع بمنير الحدادي على هامش مباراة المنتخب بأكادير، حيث عبر هذا الأخير عن استعداده لحمل قميص المنتخب الوطني بعدما خاض مباراة دولية رسمية مع منتخب إسبانيا، الذي فضله وقتها على «الأسود».

وفي سياق متصل، نفى مصدر جامعي جيد الاطلاع الأخبار التي راجت بخصوص ترخيص الاتحاد الدولي لكرة القدم لمنير الحدادي حمل القميص الوطني.

وشدد المصدر ذاته، في اتصال هاتفي مع الجريدة، على أن الجامعة لم تتقدم بعد بالطلب، فكيف ستتوصل بالترخيص؟

وأضاف: «مازلنا ننتظر التوصل بالجواز الرياضي للاعب من الاتحاد الإسباني. نحن بصدد استكمال الملف القانوني للاعب حتى نتقدم بالطلب، وعليه، فالحديث عن قبول أو رفض الطلب أمر سابق لأوانه».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق