الريفي المهاجر: مصرع شاب مغربي في إطلاق نار بروتردام (فيديو)

8 فبراير 2016آخر تحديث :
الريفي المهاجر: مصرع شاب مغربي في إطلاق نار بروتردام (فيديو)

أريفينو خاص:

شهدت منطقة “اوفيرش” بروتردام الهولندية ليلة الخميس الجمعة الماضية، اطلاق نار اسفرت على مصرع مهاجر من اصل مغربي، بعد اصابته بجروح خطيرة.
وحسب شهود عيان فان مجهولين كانوا على متن سيارة، اطلقوا وابل من الرصاص من سلاح اوتوماتيكي ، في اتجاه الضحية مما ادى الى اصابته باعيرة نارية احداها اخترقت راسهّ، قبل ان يلوذوا بالفرار الى وجهة غير معروفة.
وحسب ذات المصادر فان طاقم طبي حل بالمكان مباشرة بعد الحادث، حيث حاول جاهدا اسعاف الضحية الذي كان يحتضر الا انه فشل في ذلك، نتيجة اصابات الخطيرة التي اصيب بها الضحية والتي لم تمهله كثيرا قبل ان يفارق الحياة.
من جهتها اكدت الشرطة الهولندية ان الضحية مواصل من اصل مغربي يدعى “شفيق . ز” يبلغ من العمر 23، وكان قد افرج عنه من السجن في سبتمبر الماضي بعد تورطه في عملية اطلاق نار في ابريل من السنة الماضية.
وتشتبه الشرطة في وقوف عصابات الاتجار في المخدرات وراء هذه العملية، التي تضاف الى عمليات اخرى شهدتها هولندا خلال السنوات الاخيرة وادت الى مقتل العشرات من الاشخاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق