لأن “بلجيكا اعطتني كل شيئ”: الريفي زكريا البقالي يرفض دعوة بادو الزاكي

5 أكتوبر 2015آخر تحديث :
لأن “بلجيكا اعطتني كل شيئ”: الريفي زكريا البقالي يرفض دعوة بادو الزاكي

bakkali_110737981موسى الراضي
أكد اللاعب الريفي ابن اقليم الدريوش زكريا البقالي الذي يلعب في صفوف نادي “فالينسيا” الإسباني، تشبثه باختياره اللعب ضمن صفوف المنتخب البلجيكي، بعدما رفض دعوة بادو الزاكي للمشاركة ضمن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي الجديدة، التي ستواجه وديا كلا من منتخبي غينيا والكوت ديفوار شهر أكتوبر الجاري، ومنتخب غينيا الاستوائية برسم تصفيات مونديال “روسيا 2018″ شهر نوفمبر المقبل، وذلك حسب ما أوردته صحيفة”superdeporte” الإسبانية أمس السبت 03 أكتوبر 2015.
وأعرب البقالي عن سعادته بالمشاركة ضمن تشكيلة المنتخب البلجيكي، حيث سيحتك مع لاعبين من الطراز العالي أمثال “هازارد”،”لوكاكو”، “كومباني” وآخرون.
وقال اللاعب المغربي: “كان بإمكاني اختيار المغرب، لكن بلجيكا أعطتني كل شيء، لم يكن الاختيار سهلا، غير أني اتخذت القرار الصحيح، المنتخب البلجيكي من أفضل المنتخبات في العالم، واللعب بألوانه شرف لي”.
كما أضاف البقالي “ان المنتخب البلجيكي يصنع النجوم، بدليل أن 3 لاعبين بلجيكيين مرشحون للكرة الذهبية، كما أن بلجيكا وصلت لدور الثمانية في كأس العالم الأخيرة، وهي على وشك التأهل لنهائيات كأس أمم أوروبا 2016”.
وقد تألق اللاعب المغربي البالغ من العمر 19 عاما في المباريات الـ 5 التي شارك فيها الى جانب نادي “فالينسيا” كظهير أيسر، إذ يعتبر من بين أبرز لاعبيه الدوليين. وكان قدومه لهذا الفريق قبل 3 أشهر، نهاية لمحنة دامت سنة بعدما رفض ناديه السابق “ايندهوفن” الهولندي تجديد عقده.جدير بالذكر أنه منذ فسخ عقده، حاولت عدد من الأندية الأوروبية الكبرى استقطاب اللاعب البقالي لصفوفها، وأبرزها فريقا “أرسنال” و”ليفربول” الإنجليزيين، “إشبيلية” الإسباني و “بنفيكا” البرتغالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق