الريفي نور الدين أمرابط قريب من العودة إلى إسبانيا

22 أغسطس 2016آخر تحديث :
الريفي نور الدين أمرابط قريب من العودة إلى إسبانيا

أريفينو

كشف موقع “إديال” الإسباني أن  فريق غرناطة، الذي يمارس في الدوري الإسباني الأول، قريب من التعاقد مع الدولي المغربي ومهاجم الفريق الانجليزي واتفورد، نور الدين أمرابط (29 ربيعا)، لتعزيز خط هجوم النادي وسد الفراغ الذي أحدثه خروج الدولي المغربي الآخر يوسف العربي صوب فريق لخويا القطري في الانتقالات الصيفية الحالية. وترى إدارة غرناطة في  أمرابط خير بديل للعربي الذي سجل 44 هدفا خلال المواسم التي قضاها في غرناطة.

المصدر ذاته أكد أن نادي غرناطة تلقى ضمانات ووعود من إدارة الفريق الانجليزي  تفيد بأنه “في حالة قرر التخلي عن أمرابط فإن وجهة اللاعب ستكون غرناطة”.

ويسعى فريق غرناطة للتعاقد مع أمرابط قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في آخر هذا الشهر، نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر به أمرابط خلال الفترة التي قضاها في فريق مالقة الإسباني قبل الانتقال إلى “واتفورد”، والبنية الجسمانية القوية التي يتمتع بها.

تجدر الإشارة إلى أن نور الدين أمرابط انتقل في بداية سوق الانتقالات الشتوية الماضية إلى نادي واتفورد الانجليزي قادما إليه من فريق مالقة الإسباني مقابل بقيمة مالية تراوحت ما بين 5 و8 ملايين أوروا حسب نقارير إعلامية انجليزية وإسبانية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق