الزاكي يُراقب المهاجم الريفي محمد اليونسي بعد تألقه بالدوري النرويجي

20 مايو 2015آخر تحديث :
الزاكي يُراقب المهاجم الريفي محمد اليونسي بعد تألقه بالدوري النرويجي

ELY_964260480مهاجم شاب يبلغ من العمر 19 سنة وبمقاسات عالية الجودة هو اليوم حديث الصحافة النرويجية والجامعة الـملكية الـمغربية لكرة القدم عليها التحرك وسريعا لاستقطاب اللاعب ابن الحسيمة، كي لا يضيع من الـمنتخب الـمغربي كما ضاعت موهبة اخيه طارق اليونسي الذي فضل حمل ألوان منتخب الفيكينغ النرويجي.
اليونسي محمد لاعب سالسبروغ النرويجي ومنتخب أقل من 19 للنرويج ما يزال أمامه وقت لحسم قراره واختياره النهائي بعد أن أكد لـمقربين منه رغبته في تمثيل الـمغرب وانتظار دعوة الزاكي.
الناخب الوطني بدوره وهو العارف بقدرات ابن عمه طارق اليونسي، واستكمالا لـمسار التقاط الدرر والـمواهب الفذة التي هي في مقتبل العمر ومن اّجل تشبيب منتخب الأسود لربح منتخب بمعدل أعمار متوسطه في حدود 24 سنة 2018، قرر التحرك باتجاه اليونسي في الفترة القادمة وضمه للائحة سفيان بوفال وأحمد الـمسعودي ومنير الـمحمدي وهم لاعبون أقنعهم الزاكي باللعب للأسود على حساب الـمنتخبات التي يمارسون فيها.
اليونسي تألق هذا الـموسم بشكل لافت جدا ولا حديث بالنرويج بعد رحيل حمد الله صوب الصين إلا عن موهبته، إذ يتمتع بحس تهديفي رائع وبمقومات جسمانية قوية للغاية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق