المانيا : شاب مغربي يُعتقل 6 مرات في اقل من 48 ساعة

7 يوليو 2015آخر تحديث :
المانيا : شاب مغربي يُعتقل 6 مرات في اقل من 48 ساعة

MAR_993659059موسى الراضي
في واقعة فريدة من نوعها، تعرض شاب من اصل مغربي مقيم بشكل غير قانوني على الراضي الالمانية للاعتقال ست مرات في اقل من 48 ساعة خلال نهاية الاسبوع الماضي بعد ان ارتكب جرائم متعددة.
وحسب بيان لشرطة روزنهايم (جنوب شرق المانيا) فان الشباب البالغ من العمر 20 سنة ارتكب ما بين ليلة يوم الجمعة الى غاية زوال يوم الاحد ستة جرائم على الاقل تراوحت بين السرقة والاعتداء والتحرش.
وحول تفاصيل العمليات التي قام بها الشاب المغربي اورد ذات المصدر ان الاخير قام ليلة الجمعة الماضي بعد فشله في سرقة دراجة نارية ، بسرقة دراجة هوائية اعتقل على اثرها ليتم الفراج عنه في صباح يوم السبت بكفالة ، غير انه قام مباشرة بعد الافراج عنه بالاعتداء بالحجارة على اشخاص كانوا داخل سيارة، اقتيد على اثره الى السجن قبل الافراج عنه بعد ساعات، ليقوم في ذات اليوم بمحاولة سرقة دراجة هوائية الا انه تمكن من الفرار قبل وصول الشرطة، ليواصل مغامراته بدخول مساء نفس اليوم مسبح بدون تذكرة وشرع في مضايقة مرتاديه ليتم تبليغ الشرطة واعتقاله من جديد.
وحسب المصدر ذاته فمغامرات الشاب المغربي لم تتوقف عند هذا الحد بل قام بعد الافراج عنه في حدود الساعة الثانية والنصف من صباح الاحد باقتحام حفل خاص وشرع في التحرش بالزوار ليعتقل من جديد ويفرج عنه في صباح يوم الاحد، وبعد ساعات استقل سيارة اجرة الا انه لم يتمكن من اداء ثمن خدمة التوصل ليتم اعتقاله ووضعه في السجن من جديد، ليفرج عنه صباح اليوم الاثنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق