حافلة تقل مهاجرين مغاربة من فرنسا تتعرض لحادثة سير بإسبانيا

1 يونيو 2015آخر تحديث :
حافلة تقل مهاجرين مغاربة من فرنسا تتعرض لحادثة سير بإسبانيا

HAFI_652844335موسى الراضي

اصيب ستة مهاجرين مغاربة، اثر حادثة سير تعرضت لها حافلة كانت تقلهم وقعت صباح الاحد 31 ماي بمنطقة “أنتيكويرا” نواحي ملقة الاسبانية، حسب ما افاد به مركز ادارة المرور ونظام الطوارئ باقليم الاندلس.

واكد ذات لمصدر ان الحافلة القادمة من فرنسا في اتجاه غرناطة، هوت في منحدر قبل اصطدامها بشجرة مخلفة اصابة امراة تبلغ من العمر 62 سنة وخمسة رجال تتراوح اعمارهم بين 19 و 78 سنة، جميعهم من اصل مغربي.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الدفاع المدني مرفوقة بطواقم طبية الى عين المكان، حيث عملت على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين قبل نقلهم على متن سيارات اسعاف الى المستشفى الجهوي لأنتيكويرا لتلقي العلاج.

وفادت وكالة الانباء الاسبانية فان الحافلة تحمل لوحة ترقيم فرنسية وكانت تقل 14 مسافرا، مشيرة ان حالة المصابين لا تدعو للقلق.

وفي الوقت الذي لم تعلن فيه السلطات الاسبانية عن المنطقة التي انطلقت منها الحافلة، الا انه يرجح ان تكون قادمة من احدى المدن الفرنسية في اتجاه المغرب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق