“داعش” تقطع رأس بلجيكية من اصل مغربي في سوريا

4 فبراير 2016آخر تحديث :
“داعش” تقطع رأس بلجيكية من اصل مغربي في سوريا

أريفينو

اقدم عناصر من تنظيم الدولة الاسلامية في سوريا على قطع راس بلجيكية من اصل مغربي تبلغ من العمر 22 سنة، بعد اتهامها بممارسة السحر، حسب ما افاد به الخبير الفرنسي ديفيد طومسون.

وقال الطمسون الذي يعتبره من المصادر الموثقة للصحافة الفرنسية، ان هذه الجريمة هي الاولى التي يقوم فيها عناصر داعش بقطع راس احد مجنديها، مشيرا ان هذه المعلومات لم يتم نشرها من طرف الاجهزة الاعلامية للتنظيم.

وافاد ذات المصدر فان الشابة البلجيكية كانت قد التحقت بالتنظيم الارهابي، الا انه لم يتم لحدود الان معرفة هويته وكيف ومتى انتقلت الى سوريا.

وحسب مصادر رسمية بلجيكية فان حوالي 52 امراة من اصل بلجيكي التحقت بالتنظيمات الارهابية في العراق وسوريا.

 

maxresdefault

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • خالد الموساوي
    خالد الموساوي منذ 8 سنوات

    كان الاجدر بكم ان تنوهوا الى ان الصورة ليست للضحية المعنية بهذا المقال.لان مع اتساع و كثرة المواقع الاخبارية الوطنية و الدولية.اصبح من السهل الاطلاع على الكثير من الاخبار و الحقائق.فهذه الصورة التي نشرتموها بموازاة مع هذا الخبر فهي لمقاتلة في صفوف وحدات حماية الشعب الكردي تم اسرها وقطع رأسها اثناء معارك تلك الوحدات ضد تنظيم الدولة في منطقة عين العرب كوباني شمال سوريا على الحدود التركية.الرجاء قليل من المصداقية

  • nadia
    nadia منذ 8 سنوات

    هذا مصير كل من التحق بداعش هذا الكيان الارهابي المتعطش للدماء ليكن هدا درسا لكل الشباب المظلل بهم فهذا النظام يوهمهم بانهم يقومون ببطولات واستشهادات ولكن هيهات وهيهات !

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق