شاهد: الريفيون يتألقون مع المنتخب رغم الخسارة و يبهرون صحافة الاوروغواي

29 مارس 2015آخر تحديث :
شاهد: الريفيون يتألقون مع المنتخب رغم الخسارة و يبهرون صحافة الاوروغواي

موسى الراضي
أشادت وسائل الإعلام السمعية البصرية والمكتوبة الاوروغويانية بما وصفته “الأداء الجيد” للمنتخب الوطني المغربي في مباراته الودية ضد منتخب الأوروغواي ، والتي جمعتهما امس السبت بالملعب الكبير بأكادير، و ركزت هذه الصحف على اداء بعض اللاعبين و خاصة الريفيين نور الدين امرابط و عمر القادوري الذين قدموا اداء جيدا و كادوا ان يسجلوا اهداف رائعة لولا سوء الحظ، فيما عرفت المباراة مشاركة ريفيين آخرين هما لبيض و المسعودي.
وقالت ، في هذا الصدد ، الصحيفة الرياضية “أوفاسيون” إن الفريق الوطني المغربي كان منظما داخل رقعة الملعب ولم يترك الفراغات لمهاجمي منتخب أوروغواي، مضيفة أن المجموعة الجديدة التي اعتمدها المدرب طابريث لم يلمع بريقها لأن منتخب أسود الاطلس أغلق جميع المنافذ على الرغم من أن الكرة ظلت في وسط الميدان طيلة الشوط الأول.
الريفيان أمرابط و القادوري في هجوم على طريقة البلاي ستيشن
https://youtu.be/0hAHkSWvnZ8
واعتبرت الصحيفة أن المنتخب المغربي لعب كرة جميلة وتمكن من اختراق دفاع الاوروغواي بقيادة دييغو غودين ومواطنه خوسي ماريا خمينيث حيث كاد المهاجم حمد الله تسجيل إصابة السبق في الدقيقة 44 لولا قائم مرمى الحارس فرناندو موسليرا ، مبرزة أن هذا الحارس كان رجل المباراة حيث أنقذ شباكه في مناسبتين في الدقيقتين 64 و 84 .
أما صحيفة “إيل أوبسير يادور” ، فأكدت من جهتها أن أوروغواي انتصر بإصابة وحيدة على المنتخب المضيف الذي كان أحسن تنظيما وأداء فوق رقعة الملعب، مضيفة أن منتخب “السيليستي” يظل بعيدا كل البعد عن الفريق النموذجي الذي سيدافع على لقبه خلال كأس أمريكا اللاتينية بالشيلي 2015.
وأضافت أن دفاع المنتخب المغربي تمكن من وقف تسربات مهاجمي السيليستي وذلك بفضل تمريرات أرضية محكمة نفذها اللاعبون المغاربة بكل إتقان .
وأشارت إلى أن المنتخب المغربي استحوذ خلال الشوط الأول على الكرة وهاجم عبر الأجنحة مما جعل أوروغواي تركن الى الوراء لصد المهاجمين المغاربة.
واعتبرت صحيفة “لاريبوبليكا” من جهتها أن المنتخب المغربي أربك نظيره الاوروغوياني بفضل حسن تنظيمه وأدائه .
الدولي الريفي عمر القادوري في مراوغة و تسديدة رائعة
https://youtu.be/YFN7MdqCXCo
وأبرزت أن الفرص الحقيقية للتسجيل كانت لفائدة المنتخب المغربي ولاسيما في الدقيقة 44 من الشوط الاول، بينما تحمل منتخب أوروغواي عبء المقابلة خلال الشوط الثاني لتفادي الهزيمة.
وخلصت الى أن المنتخب المغربي استحق على الأقل التعادل في هذه المباراة الودية.

أمرابط يقدم كرة على طبق من ذهب لحمد الله
https://youtu.be/ysDx8PnIfTM

téléchargement téléchargement (1)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • عابر
    عابر منذ 9 سنوات

    ههههههههههههه الريفيون يتألقون مع المنتخب رغم الخسارة و يبهرون صحافة الاوروغواي ـ على أساس لم يكن غيرهم في الملعب

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق