شاهد الفيديو: زعيم عصابة باسبانيا يرغم مهاجرا مغربيا على بيع احدى كليتيه

19 مايو 2015آخر تحديث :
شاهد الفيديو: زعيم عصابة باسبانيا يرغم مهاجرا مغربيا على بيع احدى كليتيه

GG_968492355موسى الراضي

افادت الشرطة الاسبانية، انها تمكنت من القاء القبض على خمسة اشخاص لمحاولتهم اجبار مهاجر مغربي على بيع احدى كليتيه مستغلين وضعيته المالية الصعبى التي كان يمر بها.

وأوضح بلاغ للشرطة أن الموقوفين حاولوا شراء كلية المهاجر مقابل 6000 أورو لفائدة زعيم منظمة إجرامية دولية، مشيرا إلى أن العملية جرت بتعاون مع المنظمة الوطنية الإسبانية لزرع الأعضاء.

واضاف ذات البلاغ ان المهاجر المغربي كان قد اتفق مع الموقوفين على بيع احدى كليته، الا انه تراجع عن ذلك اثناء خضوعه للفحص السريري، مما دفعهم المتهمين الى اختطافه والاعتداء عليه، وتهديد بالقتل ان لم ينفذ الاتفاق الذي جرى بينهم.

وتابع أن المشتري الذي سعى للحصول على هذه الكلية لابنه المريض، كان يتزعم منظمة إجرامية دولية، متخصصة في سرقة منازل الميسورين، مشيرا إلى أنه تم تفكيك هذه الشبكة بعد سنتين من التحقيقات التي مكنت من القبض على 48 شخصا، بمساعدة الشرطة البلجيكية والالمانية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق