شاهد بالفيديو .. لأوّل مرة.. محجبة على صفحات مجلة “بلايبوي” الجنسية وهذا ما صرحت به ..

27 سبتمبر 2016آخر تحديث :
شاهد بالفيديو .. لأوّل مرة.. محجبة على صفحات مجلة “بلايبوي” الجنسية وهذا ما صرحت به ..

أريفينو

يبدو أن الأمر غير عادي حين تقرأ بين صفحات مجلة Playboy مقابلة مع امرأة محجبة، إلا أن الصحفية الأمريكية “نور تاجوري” غيرت هذه الفكرة، بعد ظهورها بالحجاب في مقابلة صحفية مع المجلة الجنسية.

وحسب موقع News الأمريكي، فإن الفتاة البالغة من العمر 22 سنة، والتي ترتدي جينز وسترة جلدية مع حذاء ماركة “كونفرس”، قالت إنّ “هدفها هو أن تصبح أول مذيعة أمريكية مسلمة ترتدي حجاباً في التلفزيون الأمريكي”، علما أنها تقدم حاليا قصصاً مصورة على Newsy، وهي شبكة أمريكية لإنتاج مقاطع الفيديو الإخبارية القصيرة.

هذا وتؤمن “تاجوري” أن خبراتها كامرأة مسلمة جعلتها صحفية أفضل؛ حيث قالت في حوارها مع المجلة الشهيرة: “كوني امرأة محجبة ساهم في اكتسابي تلك الثقة”، مضيفة: “أعلم كيف تُستغل القصة في الإعلام، كما أدرك ما معنى أن يُساء تمثيلك في الإعلام، لذا فإنني أرى أن من نقاط قوتي أنني لن أفعل ذلك حين أحقق حلمي”.

وتستقبل “نور تاجوري” الكثير من رسائل الكراهية والانتقاد، لكنها بحسب وصفها “لا تلقي لها بالاً”، خاصة أنها “تلقى الدعم من المقربين لها”، حسب قولها.

https://www.youtube.com/watch?v=-uqVgXdwvdY&feature=youtu.be

noorr

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق