شاهد صور و فيديو: اليوم، الحكم على ناظوري بالسجن المؤيد بهولندا على خلفية حرب العصابات

1 مايو 2015آخر تحديث :
شاهد صور و فيديو: اليوم، الحكم على ناظوري بالسجن المؤيد بهولندا على خلفية حرب العصابات

nador0332موسى الراضي
قضت محكمة الجنايات في العاصمة الهولندية امستردام اليوم الجمعة 1 ماي بالسجن المؤبد على شابين من اصل مغربي احدهما ينحدر من الناظور متهمين، باطلاق النار في ديسمبر من سنة 2012، ادى الى مقتل شخصين، واطلاق النار على رجال الشرطة.
و كانت النيابة العامة قد التمست من هيئة المحكمة بالحكم على الضنينين (عادل. أ) و (انور . ب) بالسجن المؤبد، نظرا “لفضاعة جريمتها” لكون عملية اطلاق النار حدثت في منطقة سكنية، وعرضوا اشخاص ابرياء للخطر نتيجة لإطلاقهم النار على مجموعة من المنازل مأهولة بالسكان و قد استجابت المحكمة لطلب النيابة العامة.
وتعود تفاصل الحادث الى 29 ديسمبر من سنة 2012 عندما تعرض ثلاثة شبان مغاربة، لهجوم باسلحة الكلاشينكوف من طرف عدة اشخاص، قتل خلاله شخصان احدهما يدعى سعيد اليزيدي ينحدر من ورززات ، والاخر يدعى ويوسف الكورف منحدر من الناظور، فيما نجا المستهدف الرئيسي والمدعو “بن عوف”، بعد تمكنه من الفرار.
ولم تتوقف هجمات المتهمين عند هذا الحد بل طالت حتى رجال الشرطة، اذ تعرض شرطيين لاطلاق نار بعد ان حاولا توقيف المهاجمين الذين هربوا على متن سيارتين مسروقتين.
وتشير التحقيقات الى ان عملية التصفية هذه، مرتبطة بخلاف بين عصابتين للاتجار في المخدرات حول شحنة من الكوكايين اختفت بميناء انتويربن البلجيكي في سنة 2012، واشعلت موجة من التصفيات راح ضحيتها اكثر من عشرة اشخاص خلال السنتين الاخيرتين اغلبهم مغاربة.
وللاشارة فانه يتابع في هذه القضية ايضا متهم ثالث يدعى “ستيفان .س”، لم تتمكن النيابة العامة من اثبات مشاركته في عملية اطلاق النار.

nador0346

nador0333

nador0334

nador0335

nador0336

nador0337

nador0338

nador0339

nador0340

nador0341

nador0342

nador0343

nador0344

nador0345

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق