شاهد فيديو: إدانة متطرفين يهود تَسبّبوا في مقتل مهاجر مغربي بفرنسا

28 مارس 2015آخر تحديث :
شاهد فيديو: إدانة متطرفين يهود تَسبّبوا في مقتل مهاجر مغربي بفرنسا

SAID_893386209-418x266موسى الراضي
أدانت محكمة الجنايات بسين سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس، أربعة متهمين تتراوح أعمارهم بين 24 و30 سنة، بعد متابعتهم بالتسبب في وفاة مهاجر مغربي مقيم بالديار الفرنسية غرقاً بعد الإعتداء عليه بلاسلاح، بعقوبات تتراوح بين أربعة و تسعة سنوات سجناً نافذا.
وتعود تفاصيل القضية إلى آواخر شهر مارس من سنة 2010 عندما منع الضحية سعيد بوراراش (36 سنة) وهو أب لطفل وينحدر من بركان، يشتغل كحارس في متجر في بوبينيي، بالضاحية الشمالية لباريس، أحد الشبان من الدخول إلى المتجر بعد موعد الإغلاق، قبل أن يعود هذا الأخير برفقة ثلاثة من أقاربه الذين هددوا الضحية بالقتل.
وأمام هذه التهديدات احتمى الضحية داخل المتجر، وبعد أن هاجمه الشبان المُدانين، لاذ بالفرار لتلي ذلك مطاردة قرب قناة مائية ببوبينيي انتهت بسقوط الحارس في القناة، وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة حسب ما كشف عنه التشريح الطبي الذي أكد أن الوفاة ناتجة عن الغرق مع وجود آثار جروح بسيطة على الجثة.
وكان الحادث قد خلق حالة من الإحتقان في أوساط الجالية بالمنطقة، وتولدت عنه إحتجاجات، خاصة وأن العديد من المتتبعين كانوا قد ربطوه بخلفيات “عنصرية” لكون المُتهمين تربطهم علاقة بتنظيمات يهودية متطرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق