شاهد فيديو الازمة: الجالية الريفية في هولندا تطالب بإقالة ادريس اجبالي من مجلس الجالية

3 مارس 2015آخر تحديث :
شاهد فيديو الازمة: الجالية الريفية في هولندا تطالب بإقالة ادريس اجبالي من مجلس الجالية

7524526-11607652أريفينو /خاص:
تقدم ممثلون للحركة الأمازيغية في هولندا بعريضة الى القنصلية المغربية بروتردام تطالب بإقالة إدريس أجبالي المنسق العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج لقيامه في لقاء عمومي باهانة الجالية الريفية المقيمة بهولندا.
هذا و تستعد الحركة لايصال العريضة ذاتها للسفير المغربي في امستردام و تعميم التوقيعات عليها الى كافة المدن الهولندية.
هذا و كانت الجمعية البرلمانية للمجلس الأوروبي بستراسبورغ قد استقبلت يوم الـ 26 يناير الماضي، مدير مجلس الجالية المغربية بالخارج إدريس أجبالي برفقة كارولين فورست، صحافية بشارلي إيبدو، في إطار جلسة حول “الهجمات الإرهابية في باريس: جميعاً من أجل رد ديمقراطي”.
وقد أثارت كلمة أحد كبار مسؤولي الجالية المغربية المقيمة بالخارج، جدلا واسعا، بعد أن مس بطريقة أو بأخرى من قيم وموروث وثقافة أبناء المهجر المتحدرين من الريف، وإهانتهم أمام مرأى ومسمع من البرلمانيين الأوروبيين الحاضرين لهذه الجلسة.

إضغط هنا للدخول لصفحة المطالبة بإقالة اجبالي على الفيسبوك

https://youtu.be/OtTRu1eyOpY

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • mohammed
    mohammed منذ 9 سنوات

    أنه ليس مسؤول عن الجالية بل مسؤول في مجلس الجالية. هنالك فرق عظيم. وطبعا أطالب أنا كمقيم في المهجر إقالة هاذا وجميع المسؤولين العنصريين الآخرين. أما عن المجلس، فلا أعتقد أنه من المعقول ان يعيشو في الفنادق الفاخمة هنا في أروبا دون ان ينخضعو لي مسؤولية أي وزارة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق