شرطي ألماني يجبر لاجئا مغربيا على تناول لحم خنزير فاسد!

19 مايو 2015آخر تحديث :
شرطي ألماني يجبر لاجئا مغربيا على تناول لحم خنزير فاسد!

 

82729e7e3ef6b737b0f3c0cb4b184086-528x415موسى الراضي

قرر القضاء الألماني، صباح امس الاثنين، فتح تحقيق بشأن قضية شرطي انتهك وأساء معاملة اللاجئين في هانوفر، كان من بينهم مغربي أجبر على تناول لحم خنزير فاسد.

وأثارت واقعة الإساءة المفترضة بحق اللاجئين، استنكارا واستياء واسعا في البلاد، خصوصا أنه تم تسجيل العديد من الاعتداءات السنة الماضية، في مراكز الشرطة بهانوفر.

وبثت قناة “NDR” المحلية عبر برنامج «Hallo Niedersachsen» مجموعة من الفيديوهات لهؤلاء اللاجئين، من بينها شهادة لأفغاني تعرض للجر وهو مكبل الساقين، بينما أرغم مغربي على أكل لحم خنزير فاسد، كما التقط الشرطي المشتبه فيه صورا وفيديوهات مع ضحاياه، كان يرسلها إلى أحد زملائه في رسالة قصيرة.

وعقب بث الحلقة، قرر توماس كلينج المدعي العام في مدينة هانوفر الألمانية، فتح تحقيق في هذا الملف، حيث باشرت الشرطة عمليات تفتيش، بعد ظهر يوم الجمعة الماضي، في منزل ومقر عمل الشرطي المشتبه فيه، ما أسفر عن حجز سلاح في منزله، ويتم التحقق في الوقت الحالي، حول ما إذا كان للشرطي ترخيص بحمله، حسب تصريحات كلينج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق