+ صورة، فرنسا : السجن المؤبد لمهاجر مغربي متهم بجريمة قتل

10 أكتوبر 2015آخر تحديث :
+ صورة، فرنسا : السجن المؤبد لمهاجر مغربي متهم بجريمة قتل

AYOUB_613717734موسى الراضي
ايدت محكمة الاستئناف في مدينة “كاركاسون” بفرنسا، الحكم بالمؤبد الصادر عن المحكمة الابتدائية في حق مواطن مغربي متهم بجريمة قتل وقعت قبل خمس سنوات.
و اعترف الجاني بقتله الضحية البالغ من العمر 19 سنة، بعد ان وجه طعنات بسلاح ابيض في مجتر لبيع السجائر بمدينة مونبلييه اردته قتيلا، يوم 10 غشت من سنة 2010.
وعلمت شبكة دليل الريف ان الجاني قال لهيئة المحمة “لا اتذكر اني وجهت ثماني طعنات للضحية… وكل ما تذكره اني قلت له لا تقلق سوف اتصل بسيارة الاسعاف الا اني لم افعل ذلك”.
وكان المحكومة عليه البالغ من العمر 30 سنة قد اعترف اثناء التحقيقات معه بعد اعتقاله، بطعن الضحية محاولا سرقة المتجر الذي يعمل فيه ، قبل ان ينفي ذلك اثناء مثوله امام هيئة المحكمة، حيث رفض الافصاح عن الاسباب التي دفعته الى طعن الضحية .
وتمكنت الشرطة الفرنسية من اعتقال المغربي المدعو “ايوب. ب”، بعد اشهر من وقوع لجريمة، حيث تمكنت من التعرف على هويته بناء على تحقيقات التي اجرتها الشرطة العملية.
وكانت محكمة الجنايات الابتدائية قد حكم في يونيو من سنة 2013 بالسجن المؤبد، وهو الحكم الذي ايدته محكمة الاستئناف خلال جلسة عقدتها الثلاثاء الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق