+ فيديو: الزاكي يفكر في الدولي الريفي مصطفى الكبير لتعويض فشل العرابي

11 أكتوبر 2015آخر تحديث :
+ فيديو: الزاكي يفكر في الدولي الريفي مصطفى الكبير لتعويض فشل العرابي

mustapha_el_kbir-0 (1)أمين المجدوبي
هو سؤال المرحلة بإمتياز والمتعلق بتفكير الناخب الوطني الزاكي بادو في إستدعاء اللاعب الريفي مصطفى الكبير مهاجم غيغلشبيركي التركي المعروف بإقتناصه أنصاف الفرص في بطولة بلاد الأتراك وتحويلها لأهداف .
مشكل رأس الحربة الذي يعاني منه خط هجوم المنتخب المغربي في ظل عدم تعامل المهاجم يوسف العرابي بشكل جيد مع مختلف الفرص التي تتاح له رفقة الأسود يجعل الزاكي بادو والطاقم المشتغل رفقته مطالبين بالإلتفات كثيرا نحو اللاعب الكبير وتمكينه من فرصة الظهور مع المنتخب ومن ثم الحكم على مستواه .
صحيح أن الوقت والظرفية الحالية لاتسمح بمواصلة تجريب اللاعبين داخل المنتخب المغربي ،لكن إنفتاح الناخب الوطني الزاكي بادو على كل اللاعبين المتألقين داخل أنديتهم والجاهزين للدفاع عن القميص الوطني قد يجعل الباب يكون مفتوحا أمام مصطفى الكبير الذي ينتظر من الناخب الوطني إشارة واحدة .

الريفي مصطفى الكبير ، يسجل ثنائية في 4 دقائق بالدوري التركي

فاز فريق فريق غينتشلاربيرليغي على قيصري سبور بهدفين لصفر، ، ضمن الجولة السابعة من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.
و سجل الريفي مصطفى الكبير هدفي الفوز لفريقه في ظرف أربع دقائق (49 و 53) ، رافعا رصيده هذا الموسم في الدوري التركي إلى 4 أهداف.
و يتصدر مهاجم أنطاليا سبور الكاميروني صامويل ايتو ترتيب الهدافين بخمسة أهداف، مناصفة مع بابي اليون ندياي مهاجم اوسمانلي سبور ، و ليونارد كويوكي هداف تشايكور ريزا سبور.
مصطفى الكبير غرد في أكثر من مناسبة عبر “تويتر”، أنه يحلم بتمثيل المنتخب المغربي، كما صرح مؤخرا في حوار مع إحدى الصحف السويدية أنه لم ييأس بعد ، و ينتظر انضمامه للأسود رغم تجاهله من طرف الناخب الوطني بادو الزاكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق