+ فيديو: الفيلم الريفي ” SOLEI-MAN ” أول فيلم مغربي يعرض بجمهورية الدومينيك‎

1 مايو 2015آخر تحديث :
+ فيديو: الفيلم الريفي ” SOLEI-MAN ” أول فيلم مغربي يعرض بجمهورية الدومينيك‎

FILM_964653220شهيد بنعمار
اختارت لجنة مهرجان السينمائي الدولي سانتو دومينغو الفيلم الأمازيغي المغربي ” Solei-Man ” الناطق بالريفية لمخرجه ابن بلدة بولمعيز – ببوكيدان الحسيمة محمد البدوي للمشاركة على جائزة أحسن أول عمل والممتد من 30 أبريل الى 9 ماي 2015.
وقد أختير الفيلم مع سبعة أفضل الافلام المشاركة، ويكون فيلم ” Solei-Man ” الفيلم المغربي الامازيغي الأول الذي يُعرض بجمهورية الدومينيك و الوحيد الذي يمثل المغرب بجانب كل من غواتيمالا، فرنسا، الأرجنتين، شيلي، ألمانيا، المكسيك، والبرازيل.
وسيعرض الفيلم الذي يعكس التعايش بين ثقافات مختلفة من خلال قصة تحكي عن صياد ريفي تقليدي، مداخليه لا تكفيه إلا لسد رمق عائلته (زوجته عيشا وابنه الوحيد إسماعيل).
وستزداد وضعيته تأزما بعد اكتشاف مرض ابنه بسرطان الرئة بحيث لا علاج له بدون أموال. وذلك يوم السبت 30 ابريل على الساعة التاسعة ويوم الاثنين 4 ماي على نفس التوقيت يوم الجمعة 08 ماي على الساعة الخامسة والنصف.

files

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق