+ صورة: مؤسسة انطونيو غالا للمبدعين الشباب بإسبانيا تنتقي طالبة من الناظور

15 أكتوبر 2016آخر تحديث :
+ صورة: مؤسسة انطونيو غالا للمبدعين الشباب بإسبانيا تنتقي طالبة من الناظور

anto_832418911أريفينو

استقبل الكاتب الاسباني انطونيو غالا امس الجمعة،  اربعة عشر طالبا وطالبة من مختلف دول العالم، الذين انتقتهم مؤسسته للاستفادة من التكوين في مجالات الادب والفنون والموسيقى خلال الموسم الدراسي 2016-2017.

وعبر غالا في كلمته بمناسبة افتتاح الموسم بمؤسسته عن مودته للمبدعين الشباب الجدد، متمنيا لهم الاستفادة من هذه التجربة التعليمية في مجالات الفن والابداع، وقال “انتم املي، وانا افتح ابواب قلبي لكل واحد منكم”.

وانتقت المؤسسة 14 شابا وشابة من دول المكسيك، اوكرانيا ، المغرب واسبانيا، ستة منهم في تخصصات الفن، وسبعة في مجالات الادب، وطالب واحد في الموسيقيى.

ومن بين الطلبة الذين تم انتقائهم، شابة من الناظور تدعى “لويزا اجواو”، درست في المدرسة الاسبانية بنفس المدينة، وتم انتقاءها من طرف المؤسسة لما ابانت عنه من تفوق في الدراسة وفي مجالات الفن والابداع، حسب ما علمته شبكة دليل الريف.

وتجدر الاشارة ان مؤسسة انطونيو غالا للمبدعين الشباب، يوجد مقرها في غرناطة، وهي منظمة غير ربحية هدفها تعزيز الابداع الفني، واسسها الكاتب الاسباني الكبير انطونيو غالا، تنتقي كل سنة شباب مبدع من مختلف دول العالم للاستفادة من التكون على نفقتها، وبتأطير من كتاب وفنانين ومتخصصن في مختلف المجالات.

anto_832418911

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق