مثير: “الداعشي” الناظوري المعتقل بهولندا كان يجند المنقبات الريفيات على الفيسبوك

15 أبريل 2015آخر تحديث :
مثير: “الداعشي” الناظوري المعتقل بهولندا كان يجند المنقبات الريفيات على الفيسبوك

IMG_Roodbeen_Jihad_2_1_JJ16GS1Pموسى الراضي
يقبع حاليا في السجون الهولندية مهاجر ناظوري بتهمة الانضمام إلى خلية إرهابية تابعة لداعش تم تفكيكها الاثنين بالناظور.
وحسب ما كتبته “ذا تلغراف” فإن مهمة محمد الذي يحمل الجنسيتين المغربية والهولندية هي استدراج النساء للانضمام لداعش.
محمد الذي يعد عضوا من الخلية الإرهابية التي تم تفكيكها أخيرا في الناظور كان يستدرج النساء اللواتي تضعن النقاب عبر فايسبوك و خاصة المنحدرات من الريف، وهو الأمر الذي اعتبره محاميه مجرد طريقة لإغواء النساء بعيدا عن الأفكار الإرهابية.
أندري سيبرغت، محامي محمد قال في تصريحات نقلتها “ذا تلغراف” إن محمد البالغ من العمر 27 سنة ليس بجهادي مردفا بسخرية “إذا كان عضو في خلية ما فهي خلية جذب النساء الجميلات”.
وزاد سيبرغت قائلا: “حينما يرى امرأة ترتدي النقاب عبر فايسبوك يبدأ الحديث معها بداية باستخدام كلمات الموعظة، ثم ينتقل فيما بعد يخبرها بأنه من الجهاديين الشجعان، ليتحول الحديث فيما بعد عن الجنس”.
وأوضح المتحدث أن محمد أخبر النساء اللواتي تحدث معهن أنه تلقى تدريبات في ليبيا، وعلق محاميه على الأمر قائلا إنه “لم يسبق له أن زار ليبيا”.
محمد من المنتظر أن يمثل الثلاثاء المقبل أمام المحكمة بروتردام، وجدير بالذكر أنه سبق أن اعتقل في أكتوبر الماضي بتهمة محاولة الحصول على أسلحة لمهاجمة بعض رجال الأمن في هولندا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • مغربي عبدو
    مغربي عبدو منذ 9 سنوات

    مع الاسف ان ه>ا الانسان ال>ى جاء من منطقة الشمال كان لا يشبع الخبز او كان يرمى فى الازقة او كان يسمع للمنافقين الوهابيين او كان من الفاسدين او كان من اولائك ال>ين يمشون مع المجرمين واصبح مجرما كبيرا لا تنفعه الندامة ولا التوبة يعمل كالة مسخرة للوهابية واقبض النقود ليحرك شباب وشبات مغربيات مسلمات لجرهم الى الموت وتخريب الاسلام سواء فى المغرب او بهولندا او فى دول اخرى فى الغرب انه يستحق الموت شنقا او على الاقل سجن مؤبد . ه>ا الانسان لا يستحق محاميا ابدا. ولكن الدول الديمقراطية ترحم كل واحد. ارجو ان يكون ه>ا المحامى رمزيا فقط ولا يدافع عنه . وي>هب الى داعش البغدادى ان يافع عنه.

  • من هولندا
    من هولندا منذ 9 سنوات

    صاحب المقال اما ابس لديه دراية باللغة الهولندية، او يكتب فقط ما في جعبته بدون القاء نظرة على الجرايد الهولندية

    هذا المتهم ليس لديه جنسية هولندية بل مهاجر بدون اوراق وعنده فقط 3 سنوات في هولندا

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق