مثير: مهاجر مغربي بكاتالونيا يطعن خطيبته و أمها لرفضهما إرجاع الصداق

22 يناير 2015آخر تحديث :
مثير: مهاجر مغربي بكاتالونيا يطعن خطيبته و أمها لرفضهما إرجاع الصداق

4321321132_927761140موسى الراضي
اهتز سكان بلدة ماطارو التابعة لمحافظة كتالونيا الإسبانية أول امس الثلاثاء ، لجريمة بشعة نفذها شاب مغربي يبلغ من العمر 34 عاما ضد خطيبته و والدتها من جنسية مغربية ايضا.
و يرجع سبب هذه الجريمة بحسب ما نقل موقع “لافانغوارديا” الكطلاني، الى رفض خطيبته التي تبلغ من العمر 32 عاما و كذا والدتها ، ارجاع مبلغ مالي و سيارة كان قد قدمهما كصداق رغم عدم رغبتهما في اتمام الزواج.
و يضيف ذات المصدر، أن حالة من الغضب انتابت الشاب خصوصا بعد علم أن أم خطيبته ترغب في تزويج ابنتها من عريس آخر أغنى منه، حيث قام بتوجيه طعنات لهما بالسكين.
و تم نقل الام التي تبلغ من العمر 62 عاما الى مستشفى فال إيبرون بمدينة برشلونة بعد اصابتها بجرح على مستوى العنق و قد تلقت العلاجات الضرورية ، لتغادر المستشفى حيث تقيم حاليا بمنزل ابنتها الاخرى.
و تخضع ابنتها المصابة للعلاج بالمستشفى المحلي في ماطارو بعد تعرضها لعدة طعنات في البطن، في الوقت الذي جرى اعتقال الجاني في انتظار تقديمه للمحاكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق