هولندا : غرق طفل مغربي في بحيرة نواحي اوتريخت (فيديو)

27 أغسطس 2015آخر تحديث :
هولندا : غرق طفل مغربي في بحيرة نواحي اوتريخت (فيديو)

BOH_514338268موسى الراضي
انتشل فريق من الغواصين بعد زوال يوم الاثنين الماضي جثة طفل مغربي يبلغ من العمر 14 سنة من بحيرة نواحي مدينة اوتريخت الهولندية بعد اكثر 20 ساعة من البحث.
وعثر على جثة الطفل انور الشايبي على عمق مترين ونصف، وذلك بعد ان استعانت فرق الانقاذ في بحثها على كاميرات للتصوير تحت الماء.
وكانت الشرطة الهولندية قد تلقت بعد زوال يوم الاحد اشعارا من عائلة الطفل المغربي يفيد باختفاء ابنها قرب البحيرة ، قامت على اثره بالاستعانة بفرقة من الغواصين وطائرة مروحية للبحث داخل البحرية وفي محيطها.
واستبعدت النيابة العامة فرضية الجريمة في وفاة الطفل، حيث افضت التحقيقات التي اجرتها الشرطة في هذا الصدد الى الضحية غرق بعد ان نزل للسباحة في البحيرة.
واثار غرق الطفل انور جدلا واسعا في هولندا حيث طالبت مجموعة من الاصوات بفرض الزامية تعليم السباحة في المدارس بالنسبة الاطفال، كما دعت الاباء الى ضرورة تعليم ابناءهم السباحة وذلك لتجنب مثل هذه الحوادث، حيث تشير الاحصائيات الى وفاة 14 شخصا هذه السنة غرقا في هولندا.

https://youtu.be/m8bwsQ5EFsc

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق