البرلماني مضيان يراسل وزير التجهيز بخصوص طريق الوحدة بإقليم الحسيمة

البرلماني مضيان يراسل وزير التجهيز بخصوص طريق الوحدة بإقليم الحسيمة

أريفينو/

في سؤال كتابي رفعه الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية في شخص رئيسه السيد نور الدين مضيان البرلماني عن إقليم الحسيمة ورئيس للفريق الإستقلالي بجهة الشمال ، الى وزيرالتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء حول 

حول تعثر إطلاق مشروع إصلاح طريق “الوحدة” المدرج ضمن برنامج الحسيمة “منارة المتوسط”. وجاء في نص الرسالة مايلي “

عديدة هي المشاريع المدرجة ضمن برنامج الحسيمة “منارة المتوسط” التي لم تعرف انطلاق أشغالها بعد، ويأتي في مقدمتها إصلاح طريق الوحدة رقم RR509 الرابطة بين جماعة إساكن باقليم الحسيمة، وجماعة خلالفة باقليم تاونات، عبر جماعات كتامة وعبد الغاية السواحل (إكاون)، وذلك على مسافة تقدر ب 53 كلم، والتي كان من المفروض أن تبتدئ الأشغال بها مابين شهري أبريل وأكتوبر 2017.

ليختم مضيان الرسالة بـ “وأمام هذه الوضعية وتعطل تنفيذ هذا المشروع،ونظرا لما يكتسيه من أهمية قصوى، وما يحمله من انعكاسات تنموية واقتصادية على الإقليم، وباقي الأقاليم المجاورة له، فإننا نسائلكم السيد الوزير عن الإجراءات والتدابير المزمع اتخاذها لإخراج هذا المشروع لحيز الوجود في أقرب الأوقات؟”.

مواضيع قد تهمك

2018-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd