العماري: إلياس ابن الحسيمة ينزف دما ولست من الذين يزايدون بالمآسي الإنسانية

11 يناير 2017آخر تحديث :
العماري: إلياس ابن الحسيمة ينزف دما ولست من الذين يزايدون بالمآسي الإنسانية

أريفينو

في رده على سؤال حول مـدى تفاعل مجلس الجهة مع الحراك الاجتماعي الذي تشهده مدينة الحسيمة منذ أكتوبر الماضي، قال إلياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة مخاطبا ساكنة المدينة “إلياس ابن المنطقة ينزف دما، ولكن إلياس رئيس الجهة يخضع للمقتضيات القانونية الساري بها العمل”.

وأضاف رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة في ندوة صحفية بمقر الجهة بطنجة أنه بخصوص حادث محسن فكري، وتناغمـا مع الصلاحيات الممنوحة له قانونيا كرئيس للجهة، وجـــه رسائـــلا لمعرفة ما حدث بالضبط، إلى كل من رئاسـة الحكومة، وكذا الوزارات المعنية وهي العدل والحريات، الداخلية، الوزارة الوصية على قطاع الصيد البحري.

وأأوضح العماري انه توصل برد من رئيس الحكومة جاء فيه: “لا يحق لك طرح السؤال”، فيما أجابت باقي القطاعات الوزارية بأن القضية معروضـــة أمام القضاء. مؤكدا أنه يعرف “ما معنى أن تكون ضحية وتتعرض للإهانة وتمس كرامتك، عشت الأمر، وكنت دائما ضد من يحول المآسي إلى تجارة، ومن يوظفها للمزايدة أو شيء من هذا القبيل”.

هذا وأعلن العماري أنه أنشأ داخل مجلس الجهة لجنة تشتغل على ملف الصيد البحري، مشددا على أنه لن يتساهل مع مافيا تجارة الأسمـاك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق