+صورة:مستجدات تهديد رئيس جماعة بالحسيمة بمقاطعة الخطاب الملكي بسبب “الحولي”؟؟

ARIFFINO.NETآخر تحديث : الأربعاء 22 أغسطس 2018 - 7:26 مساءً
+صورة:مستجدات تهديد رئيس جماعة بالحسيمة بمقاطعة الخطاب الملكي بسبب “الحولي”؟؟

محمد اسليم

بعد تهديد رئيس جماعة لوطا بإقليم الحسيمة بمقاطعة الخطاب الملكي، بسبب حرمانه ورؤساء الجماعات من “حولي” دار المخزن، والذي يستفيد منه بالمقابل الوزراء والبرلمانيون وخدام الدولة.

وقال الحنودي المثير للجدل في تدوينة فيسبوكية:”أطالب بكبش ملكي كما البرلمانيين ولا منحضرش الخطاب”، وأضاف في أخرى:”البرلمانيون ياخدو الاكباش وحنا نديرو باع”، وهي التدوينات التي لقيت تفاعلا كبيرا من رواد العالم الأزرق الذين طالبوا بالكف عن توزيع الاضاحي الملكية على الوزراء والبرلمانيين الذين يتقاضون رواتب كبيرة ويستفيدون من تعويضات وامتيازات متعددة مقابل “النوم” في البرلمان.

المكي رئيس جماعة لوطا عاد من جديد لصفحته الفايسبوكية، ليؤكد حضوره بشكل رسمي للخطاب الملكي، وكتب: “أنصت بشكل رسمي للخطاب الملكي ، الملك “يحذر” رؤساء الجماعات من عدم اداء مستحقات المقاولات . والكبش حتى العام المقبل .”

مواضيع قد تهمك

2018-08-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ARIFFINO.NET