“الانتربول” يقود مطاردة هوليودية بالحسيمة لاعتقال مهاجر ريفي بهولندا لأنه “بارون مخدرات”

23 فبراير 2015آخر تحديث :
“الانتربول” يقود مطاردة هوليودية بالحسيمة لاعتقال مهاجر ريفي بهولندا لأنه “بارون مخدرات”

interpol_197164671موسى الراضي
أفادت مصادر مطلعة أن الشرطة الدولية بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قادت ليلة لسبت 21 فبراير بالحسيمة عملية مطاردة وصفت بالهوليودية لاعتقال عناصر شبكة للاتجار الدولي للمخدرات وتبييض الأموال.
هذا وكان حي “سيدي عابد” بالمدينة مسرحا لهذه العملية حيث قامت عناصر من الشرطة القضائية “الانتربول” معززة بعناصر الفرقة الوطنية ومختلف المصالح الأمنية بالحسيمة بتطويق منزلا بالحي المذكور قبل أن تقتحمه وتعتقل شخص صدرت في حقه مذكرة بحث دولية منذ سنوات بإيعاز من القضاء الهولندي للاشتباه لتزعمه لشبكة دولية للاتجار في المخدرات وتبييض الاموال إضافة إلى شخص آخر كان رفقته بنفس المنزل وفق مصادر محلية من الحسيمة.
وتمكنت هذه العناصر خلال هذه العملية التي روعت سكان الحي المذكور من حجز سيارتين فارهتين الأولى من نوع “بورش” والثانية رباعية الدفع ودراجة مائية “جيتسكي” إضافة إلى حقيبتين يعتقد أنهما محملتين بالعملة الصعبة.
وبعد ذلك انتقلت نفس الفرقة الى شارع عبد الكريم الخطابي حيث اعتقلت من إحدى المقاهي شخصين يقيمان بهولندا، ويرجح أنهما على صلة بالمبحوث عنه المعتقل في العملية الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق