الدكتور محمد بودرا يعود لمقعده و ينتخب على رأس بلدية الحسيمة من جديد

15 سبتمبر 2015آخر تحديث :
الدكتور محمد بودرا يعود لمقعده و ينتخب على رأس بلدية الحسيمة من جديد

boodra_274872455موسى الراضي
انتخب الفريق “البامي” المتكون من 19 عضوا، الدكتور محمد بودرا رئيسا للجماعة الحضرية للحسيمة وذلك خلال جلسة انتخاب المجلس البلدي التي جرت صباح هذا اليوم الثلاثاء 15 شتنبر بالحسيمة.
وحصل محمد بودرا على اصوات اعضاء “البام” الـ 19 من اصل 35 التي يتشكل منها المجلس، فيما نال منافسه رشيد بوفوس عن حزب النهضة والفضيلة على 16 صوتا بعد تحالفه مع حزبي العهد الديمقراطي الذي يقوده البروفسور نجيب الوزاني والعدالة والتنمية الذي يقوده نبيل الاندلوسي، ليعود بذلك محمد بودرا الى رئاسة البلدية بعد ان كان يقودها قبل توليه رئاسة المجلس الجهوي في الفترة الماضية.
files
هذا جاءت تشكيلة المجلس البلدي الجديد على الشكل التالي : الرئيس : محمد بودرا، النائب الأول: كريم الغازي، النائب الثاني: محمد أقرقاش، النائبة الثالثة: سلوى بنهادي، النائب الرابع: خالد البشريوي، النائبة الخامسة : نور الدين بلوقي، النائب السادس: عبد السلام الغلبزوري، النائب السابع: جهان الخطابي، كاتب المجلس: محمد الشيخ، نائبه: محمد البلحاجي.
وفي نفس السياق انتخب رئيس المجلس الاقليمي المنتهية ولايته “عمر الزراد” على رأس بلدية تارجيست وذلك بالتصويت عليه بالاجماع، ليضح حدا لسيطرة حزب الاستقلال الذي كان يتولى قيادة المدينة خلال السنوات الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق