الشاعر الريفي سعيد ابرنوص ينجو من الموت اثر حادثة سير خطيرة بالحسيمة

14 مارس 2015آخر تحديث :
الشاعر الريفي سعيد ابرنوص ينجو من الموت اثر حادثة سير خطيرة بالحسيمة

7428130-11445061مراسلة خاصة
شهدت الطريق الوطنية الرابطة رقم 2 مساء اليوم الجمعة حادث سير خطيرة نجى خلالها الكاتب المسرحي و الشاعر الامازيغي سعيد ابرنوص الذي كان مرفوقا بأسرته الصغيرة باعجوبة بعد اصطدام عنيف وقع بين سيارته و شاحنة من النوع الكبير .
الحادث وقع على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين مدينة ترجيست و جماعة اساكن على بعد حوالي 5 كيلومترات من مركز الجماعة بعد فقدان سائق الشاحنة السيطرة على عربته بسبب السرعة المفرطة التي كان يسير بها مما ادى الى اصدامه بواجهة السيارة الخفيفة من نوع رونو 19 ة بالتالي انقلاب الشاحة على قارعة الطريق. هذا و قد سجلت اضرار كبيرة على مستوى العربتين .
و فور علمها بخبر الحادث سارعت كل من عناصر الدرك الملكي لمركز اساكن و السلطات المحلية للمنطقة من اجل معاينة الحادث و تحرير محضر في النازلة . فيما تكفلت عناصر الوقاية المدنية بنقل المصابين الى المركز الصحي لاساكن من اجل تلقي العلاجات الضرورية.
و تجدر الاشارة الى ان سعيد ابرنوص كان في طريقه الى مدينة بوزنيقة من اجل حضور فعاليات المؤتمر الوطني التأسيسي لشباب حزب الاصالة و المعاصرة ثم بعد ذلك الى مدينة مراكش من اجل المشاركة في حفل تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية للقصة المصورة و الذي يعتبر ابنه ياسين ابرنوص الحائز على الرتبة الثانية وطنيا في هذه المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق