برلمانيو “البام” بالحسيمة يضعون ايديهم على قلوبهم بسبب المجلس الدستوري

21 يناير 2017آخر تحديث :
برلمانيو “البام” بالحسيمة يضعون ايديهم على قلوبهم بسبب المجلس الدستوري

أريفينو

شرع المجلس الدستوري منذ امس الخميس، في الاعلان عن قراراته التي تخص الطعون المقدمة ضد البرلمانيين الفائزين في هذه الانتخابات التشريعية الاخيرة، مما جعل عدد من البرلمانيين يدخلون في مرحلة ترقب شديد مخافة قرارات صادمة قد يتلقونها.

وأصدر المجلس الدستوري، لحد الان، أربعة قرارات في الطعون المقدمة ضد البرلمانيين الفائزين، ثلاثة منها تتعلق بحزب العدالة والتنمية ، فيما الرابع يتعلق ببرلماني عن حزب الاتحاد الدستوري.

ومن بين الذين تم الطعن في فوزهم ، يوجد محمد الحموتي وعمر الزراد برلمانيي حزب الاصالة والمعاصرة الذين فازا بالانتخابات عن اقليم الحسيمة بعد ان حصلت لائحة حزبهم على ازيد من 40 الف صوت.

وكانت احزاب لم تفلح في نيل مقاعد بالدائرة الانتخابية الحسيمة برسم الاستحقاقات التشريعية ليوم الجمعة 07 أكتوبر الجاري، قدمت طعون ضد فوز حزب الاصالة والمعاصرة بمقعدين، حيث تحدثوا عن عمليات تزوير طالت هذه الانتخابات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق