بعد خلاف طويل: عبد الصمد بنشريف يخلف بوطيب على رأس جمعية الريف للتنمية “اريد”

27 يونيو 2015آخر تحديث :
بعد خلاف طويل: عبد الصمد بنشريف يخلف بوطيب على رأس جمعية الريف للتنمية “اريد”

BEN_631666641موسى الراضي
انتخب الجمع العام الذي عقدته جمعية الريف للتضامن والتنمية المعروفة بـ “اريد” الاعلامي عبد الصمد بنشريف لرئاسة الجمعية خلفا لعبد السلام بوطيب الذي قدم استقالته.
ومنح الجمع العام المنعقد مساء امس الجمعة 26 يونيو تحت رئاسة مؤسس الجمعية الياس العماري، الرئيس الجديد مهلة عشرة ايام لتقديم تشكيلة المكتب المسير، وكذا استراتيجية عمله خلال السنوات الثلاث المقبلة.
وكانت الجمعية قد عرفت مؤخرا صراعات داخلية، بسب انتقادات وجهت للرئيس السابق عبد السلام بوطيب حيث اتهم بالانفراد بالقرارات الادارية داخل الجمعية، وتهميش باقي اعضاء المكتب، كما وجهت له اصابع الاتهام بالتلاعب في مالية الجمعية .
الصراعات التي شهدتها جمعية هددت بالغاء المهرجان المتوسطي الذي تنظمه “اريد” كل صيف بمدينة الحسيمة، حيث اكد مصدر من داخل المجلس الاداري للجمعية المشكل من الاعضاء الذين حضروا الجمع العام ، ان الجمعية ملتزمة بتنظيم المهرجان في وقته المعتاد، وسيتم الاعلان عن تفاصيل ذلك مباشرة بعد تشكيل المكتب الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق