بعد هجوم تونس، ايطاليا تنصح رعاياها بالحذر اثناء زيارتهم لجبال الريف

30 يونيو 2015آخر تحديث :
بعد هجوم تونس، ايطاليا تنصح رعاياها بالحذر اثناء زيارتهم لجبال الريف

SOS_125274813موسى الراضي
رغم اعتبارها المغرب من حيث المبدأ الدولة الاكثر امنا في شمال افريقيا، الا ان وزارة الخارجية الايطالية نصحت مواطنيها الذين يزورون المغرب الى تجنب الاماكن المزدحمة، واتخاذ الحذر الشديد في المدن السياحية الكبرى كالرباط ، مراكش والدار البيضاء.
هذا ونصحت الخارجية الايطالية في نشرة تحذيرية، رعاياها الى اتخاذ الحيطة والحذر في حالة زيارتهم لمنطقة الصحراء المغربية، وكذا سلسة جبال الريف.
وجاء هذا التحذير عقب الهجوم الارهابي الذي شهدته سوسة التونسية، والذي ادى الى مقتل اكثر حوالي 40 شخصا اغلبهم من السياح الاجانب، حيث نصحت فيه ايطاليا رعاياها الى تجنب مجموعة من الاماكن السياحية عبر العالم وخصوصا في مصر وكينيا والتيلاند، كما نصحتهم بالاعتماد في سفرياتهم على منظمي الرحلات السياحية المهنية.
ويخشى المهنيو السياحة أن تؤثر العمليات الدموية التي شهدتها اكثر من دولة عربية مؤخرا على حجوزات السياح الأوربيين إلى الوجهات المغربية، خاصة مع توالي أنباء عن إلغاء عدد من وكالات الأسفار حجوزات إلى بلدان تصنف ضمن الدول الخطيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق