تفكيك عصابة نصبت على مواطنين بالناظور و الحسيمة و اوهمتهم بالفوز بسيارات

22 يناير 2015آخر تحديث :
تفكيك عصابة نصبت على مواطنين بالناظور و الحسيمة و اوهمتهم بالفوز بسيارات

DARAK_430321738موسى الراضي
أفادت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي ببني بوعياش (النكور) بالحسيمة و بتنسيق مع شرطة ودرك مدينة كرسيف تمكنت أخيرا من توقيف عصابة متخصصة في النصب والاحتيال على مواطنين بالناظور و الحسيمة و مدن اخرى باستعمال الهاتف “اتصالات المغرب” و”اينوي” بعد إيهامهم بالفوز بجوائز وهمية.
وجاء توقف العاصبة المتكونة من ثلاثة أشخاص بينهم فتاة بعد أن تقدم احد الضحايا الذي ينحدر من جماعة “تفروين” ببني بوعياش بشكاية لدى سرية الدرك الملكي بالنكور والتي فتحت تحقيقا معمقا في الموضوع بعد إخطار النيابة العامة للتمكن من استدراج احد المتهمين الذي كشف عن اسمي زميله.
وأضافت نفس المصدر أن الضحية المنحدر من جماعة “تفروين” قام بعد الإيقاع به من طرف العصابة المذكورة بإرسال مجموعة من بطاقات التعبئة إضافة إلى مبلغ مالي قدر بحوالي 2000 درهم عبر “وفاكاش” وهو المبلغ الذي طلبته العصابة المذكورة كمصاريف ضرورية قبل التوقيع على تسليم سيارة وهمية أوهموه بأنه فاز بها.
ووفقا لنفس المصادر فان العصابة المذكورة التي ينحدر أعضائها من مدينة “كرسيف” حيث لا يزال 5 أفراد منها احرارا، تمكنت من النصب على عدة أشخاص بالناظور و الحسيمة و مختلف مدن المغرب باستعمال نفس الأساليب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق