جثمانا ضحيتي الحادث المأساوي باسبانيا سيُرحلان لدفنهما بالحسيمة

1 مارس 2015آخر تحديث :
جثمانا ضحيتي الحادث المأساوي باسبانيا سيُرحلان لدفنهما بالحسيمة

HAD_781450922موسى الراضي
استلمت عائلات ضحايا حادث السير المأساوي الذي شهده شمال اسبانيا يوم الاربعاء الماضي، جثث القلتى الخمسة الذين لقوا مصرعهم في الحادث الناجم عن اصطدام قوي بين سيارتين خفيفتين في منطقة افيلا.
وكان في استقبال عائلات الضحايا في مشرحة افيلا، ماريا سيرغي رئيس الادارة العامة للمرور، التي قدمت التعازي لعائلات الضحايا ومن بينها عائلة الضحيتين المغربيتين.
وعلمت شبكة دليل الريف ان المغربيان الذين لقيا حتفهما في الحادث (ك. أ) و(ك. ج) ينحدران من جماعة بني عمارت بالحسيمة وكانا تقطنان ببني بوعياش.
وفي الوقت الذي تم فيه دفن جثث الضحايا الاسبان في مقبرة جنوب مدريد، فقد تم نقل جثتي الضحيتين المغربيتين الى مسجد بالعاصمة الاسبانية في انتظار ترحيلها الى بلدهما الأصلي بعد استكمال الاجراءات القانونية.
وبخصوص الناجية الوحيدة من الحادث، التي كانت مع الضحيتين المغربيتين المتواجدة حاليا بقسم العناية المركز، فأكدت مصادر طبية ان حالتها مستقرة وتتعافى تدريجيا من الاصابات التي تعرضت لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق