حزب الاصالة والمعاصرة يرشح فاطمة السعدي ضمن اللائحة النسائية

26 يوليو 2016آخر تحديث :
حزب الاصالة والمعاصرة يرشح فاطمة السعدي ضمن اللائحة النسائية

أريفينو

علمت مصادر قريبة من رئيس لجنة الانتخابات بحزب الاصالة والمعاصرة، ان فاطمة السعدي الرئيسة السابقة لبلدية الحسيمة، قد تم تزكيتها للترشح ضمن اللائحة الوطنية للنساء، للانتخابات التشريعية المقلبة.

وأوضحت نفس المصادر ان لجنة الانتخابات بالحزب، اختارت السعدي من بين مجموعة من الوجوه النسائية الفاعلة باقليم الحسيمة، التي تزاحمت من اجل نيل التزكية في اللائحة الوطنية للنساء.

وأضافت ان اللجنة الانتخابية للحزب اعتمدت في تصنيفها للمرشحات ضمن اللائحة الوطنية، على عدد الاصوات التي تحصل عليها الحزب على مستوى كل اقليم خلال الانتخابات الجهوية الاخيرة، مما يمنح السعدي موقع الوصافة ضمن هذه اللائحة، بعد ان حل اقليم الحسيمة في المراتب الاولى من حيث عدد الاصوات التي حصل عليها البام على المستوى الوطني.

وكان حزب الاصالة والمعاصرة قد حصل بإقليم الحسيمة على ما يقارب 45 الف صوت، خلال الانتخابات الجهوية السابقة، تمكن من خلاله الحزب من الفوز بمقعدين بمجلس الجهة من اصل اربعة مقاعد المخصصة للاقليم.

FATIMA_160086259

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق