حَفيد الخطّابي ” دُولٌ كَذبتْ في التّاريخ ورَاء سِرّ التّجاهلِ الرّسمي للذّكرَى 53 لرحيلِ الأَمير “

8 فبراير 2016آخر تحديث :
حَفيد الخطّابي ” دُولٌ كَذبتْ في التّاريخ ورَاء سِرّ التّجاهلِ الرّسمي للذّكرَى 53 لرحيلِ الأَمير “

أريفينو

فجّر عبد الكريم الخطابي، حفيد الأمير محمد بن عبد الكريم الخطابي قنبلة من العيار الثقيل عندما ربط سر التجاهل الرسمي لجده الذي قدم الغالي و النفيس لهذا الوطن بعجز من كذبوا في التاريخ التراجع عن كذباتهم.

و أضاف نجل سعيد الخطابي في حديثه لموقع أخبار الريف، أن هذه الكذبات لها امتداد دولي، و تورطت فيها عدة دول، مثل إسبانيا و فرنسا و أنجلترا و المغرب.

و رفض عبد الكريم المتواجد حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة، التعليق على التصريحات الأخيرة لعمته عائشة نجلة محمد بن عبد الكريم الخطابي حول اتهاماتها لحكومة بنكيران بالتقاعس و التجاهل للذكرى 53 لرحيل الأمير.

و بخصوص الذكرى 53 لرحيل جده الخطابي، أردف عبد الكريم، أنه بالرغم من رحيله سيبقى حيا في ذاكرة شعب شهم جيلا بعد جيل، شعب لم يستسلم للمحتل رغم القهر و قوة السلاح على حد تعبيره.

و ختم حديثه بالقول ” إن الريف مازال لم يأخذ حقه من خيرات بلاده، الثروة الوطنية لا توزع بالعدل و الريف يستحق اكثر بكثير مما حصل عليه، سواء من الناحية المالية البحتة أو المعنوية و حجم التضحيات التي قدمها “.

elkhattabi_828538903

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق