سائقو سيارات الاجرة يحتجون على تعثر الاشغال بالمقطع الطرقي بني بوعياش واد النكور

26 مايو 2016آخر تحديث :
سائقو سيارات الاجرة يحتجون على تعثر الاشغال بالمقطع الطرقي بني بوعياش واد النكور

أريفينو

نظم العشرات من سائقي سيارات الاجرة التابعة لجماعتي النكور وبني بوعياش، وقفة احتجاجية صباح اليوم الخميس 25 ماي بدوار امنود، للتنديد بتعثر الاشغال في المقطع الطرقي الرابط بين بني بوعياش وواد النكور.

وقال المحتجون ان استعمال هذه الطريق اصبحت تؤرقهم نتيجة الحفر التي خلفتها الاشغال، وعدم قيام الشركة المكلفة بانجاز المقطع باصلاحها، مما يؤدي الى تدهور الحالة الميكانيكية لسياراتهم.

واختتمت هذه الوقفة بعقد حوار مع ممثلي الشركة المكلفة بالاشغال ، والسلطة المحلية ، ورئيس المجلس الجماعي للنكور، وقائد الدرك الملكي بواد النكور، تعهد خلاله ممثلي الشركة على اصلاح الحفر وتزفيت مؤقت للنقط السوداء.

وتاتي هذه الاحتجاجات بعد اقل من شهر على زيارة تفقدية قام بها عزيز رباح وزير التجهيز والنقل الى هذه الطريق للاطلاع على سير اشغال بها.

واكد رباح في هذه الزيارة على ضرورة انهاء الاشغال في هذا المحور الطرقي اقرب وقت ممكن، لكونها تعرف حركة سير مكثفة خلال فصل الصيف الذي يتصادف مع عودة الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

 

files

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق