ساكنة الحسيمة تطالب الوالي بالتدخل لبرمجة مشروع بناء مستودع للأموات

26 يناير 2012آخر تحديث :
ساكنة الحسيمة تطالب الوالي بالتدخل لبرمجة مشروع بناء مستودع للأموات

أريفينو/ مراسلة خاصة
استنكر العديد من المواطنين بمدينة الحسيمة في اتصالهم بالموقع عدم توفر الإقليم على مكتب صحي بلدي ومستودع للأموات، حيث لاحظ جميع المواطنين أن كل ما يشغل بال المسؤولين المحليين من بلدية وجهة ومجلس إقليمي هو شراء السيارات الفخمة بأثمنة خيالية من وكالة تنتمي لأحد الأصدقاء المنتمين لحزب الوحيد في المغرب ألا وهو “البام”. فرئيسة البلدية لديها سيارة من النوع الممتاز، كذلك رئيس الجهة والمجلس الإقليمي الذي لم ترق له سيارة 4*4 فاشترى سيارة جديدة مؤخرا بمقدار مالي يقدر بحوالي 30 مليون.
وللأسف الشديد ما لاحظه المواطن العادي الذي يكتوي كل يوم، هو عدم برمجة مشروع مهم، بل وذو أهمية كبيرة، ألا وهو مكتب صحي بلدي ومستودع للأموات، رغم أن منطقة الريف تعرف بهزات أرضية متتالية وكوارث طبيعية وحوادث سير مميتة وفيضانات وغرق من المهاجرين السريين من داخل وخارج الوطن.
على إثر ذلك تطالب ساكنة الحسيمة تدخل السيد الوالي محمد الحافي بصفته المسؤول الأول على هذا الإقليم المهمش لإرغام المسؤولين على برمجة بناء هذا المشروع المهم في أقرب الآجال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق