شاهد الفيديو: رئيس بلدية بالحسيمة يتهم الشباب المتظاهرين ضده بالإلحاد

15 مارس 2015آخر تحديث :
شاهد الفيديو: رئيس بلدية بالحسيمة يتهم الشباب المتظاهرين ضده بالإلحاد

258mm_20150315134749موسى الراضي
استنكرت جمعية متابعة الشأن المحلي بمدينة تارجيست في بيان لها الاتهامات التي خرج بها رئيس المجلس البلدي بمدينة تارجيست اثر وصفه للشباب الذي يخرج للاحتجاج ضده بـ”الالحاد” وخدمة اجندة المعارضة، وذلك خلال تصريحات له لبرنامج من الداخل الذي يبث على فضائية “القناة”.
واوضح البيان ان النعوت القدحية التي وصفهم بها رئيس البلدية جاءت لكونهم “رفضوا كل سياسات التفقير والإقصاء الممارس من طرف المسؤولين بالإقليم بمن فيهم الممثلين للساكنة في المجلس البلدي، المجلس الإقليمي والمجلس الجهوي”.
واوضح ممثلي الحركة الاحتجاجية بأن “مثل هكذا تصاريح من أناس يتاجرون بمعانات الساكنة، لن تزيدهم إلا إصرارا على استكمال مسارهم النضالي إلى جانب الساكنة المناضلة”، وطالب الجهات المختلفة بفتح تحقيق فوري ونزيه حول كل الاتهامات القدحية التي تلفظ بها “رئيس المجلس البلدي” في حق ساكنة تارجيست.

وأعلن بيان على استقـلالية جمعية متابعة الشأن المحلي بمدينة تارجيست عن كل “التنـظيمات السياسية المتـخاذلة عـــن المصلحة العامة بالمنطقة”، داعيا في الأخير كــل “الغيورين على المصلحة الحقيقية للساكنة بالالتفاف حول أشكالـهم التنظيمية والنضالية”.
وكان رئيس المجلس البلدي لتارجيست قد شباب المنطقة الذي يخرجون للاحتجاج في مدينة تارجيست بالالحاد والاجرام وخدمة اجندية أخرى وذلك في تصريح لقناة فضائية تبث على شبكة الانترنيت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق