شاهد صور و فيديو: احتجاجات شعبية في خنيفرة احتجاجا على بقاء شباب الحسيمة و “تآمر” الرجاء و الدفاع معها!!

30 مايو 2015آخر تحديث :
شاهد صور و فيديو: احتجاجات شعبية في خنيفرة احتجاجا على بقاء شباب الحسيمة و “تآمر” الرجاء و الدفاع معها!!

موسى الراضي

خرجت التنسيقية المحلية للمجتمع المدني بمدينة خنيفرة والمئات من جماهير نادي شباب أطلس خنيفرة أمس الخميس في احتجاجات حاشدة ضد ما أسموه تحيّز سافر في حق الفريق، عقب نزوله إلى دوري الدرجة الثانية.

وطالب المتظاهرون بفتح تحقيق نزيه وشفاف في نتائج مجموعة من المباريات، رافعين شعارات تطالب برحيل رئيس الجامعة فوزي لقجع، كما شدّدوا على ضرورة تحيين قوانين الجامعة لتتوافق مع قوانين الفيفا، الشيئ الذي سيسمح لخنيفرة بالبقاء مع الكبار، عوض فريق شباب الريف الحسيمي، مؤكدين على مواصلة الإحتجاجات إلى غاية إنصاف مدينتهم.

ومن جانبه إعتبر المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي، أن ما يُثار بخصوص نزول خنيفرة وبقاء الحسيمة مجرد لغط  يسعى من خلاله البعض لزرع التشكيك في بقاء شباب الريف، مؤكدا في بيان أصدره عقب إجتماعه الأخير أن أعضاءه “لا يعيرون أي اهتمام لما يروج في المواقع الإلكترونية والصحف الصفراء”، وأنه “لن يدخل في جدال حول تفاهات وإشاعات، لا تستند إلى منطق أو حكمة”.

وعلاقة بالموضوع أفادت مصادر متطابقة أن جامعة كرة القدم فتحت تحقيق في التصريحات التي أدلى بها إبراهيم أوعابة، رئيس شباب أطلس خنيفرة، في أعقاب الدورة الأخيرة من منافسات البطولة، و وفقاً للمصادر ذاتها فإن أوعابة سَيُستدعى للمثول أمام لجنة الأخلاقيات من أجل تقديم توضيحات بخصوص اتهاماته.

 

 

https://youtu.be/JVjc8v86qqg

nador1923 nador1924 nador1925 nador1926

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • rifi
    rifi منذ 9 سنوات

    heheheheheh
    kay7tajooo o kaySabo rwafa
    heheheheheheh
    berkan o eL hoCema bazaaaaf a3Likom anToooma aSLan bLadkom dyaL hak owara

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق