+صورته: اعتقال “مغني راب” ينشط بحراك الريف بعد أيام من اختفائه بالحسيمة

22 يونيو 2017آخر تحديث :
+صورته: اعتقال “مغني راب” ينشط بحراك الريف بعد أيام من اختفائه بالحسيمة

اريفينو متابعة

كشفت مصادر بالحسيمة، أن السلطات الأمنية اعتقلت مغني الراب والناشط في حراك الريف، أنس الخطابي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وذلك بعد اختفائه عن الأنظار لأيام.

وأفادت المصادر ذاتها، أن عناصر أمنية بزي مدني أوقفت سيارة أجرة داخل الحسيمة كان على متنها أنس الخطابي، واعتقلته رفقة سائق “الطاكسي” في شارع طارق بن زياد، قبل أن تخلي سبيل الأخير وتحتفظ بمغني الراب رهن الاعتقال.

وأضافت المصادر، أن والدة الخطابي انتقلت فور علمها باعتقال ابنها، إلى مقر مديرية الأمن بالحسيمة، وهي في حالة غضب وحزن وصراخ، فيما لم تتأكد “العمق” بعد من مصادر رسمية من اعتقال الناشط المذكور.

وكان مغني الراب أنس الخطابي، قد كتب آخر تدوينة له قبل اختفائه، جاء فيها: “قريبا سأختفي ربما أعود ربما لا، سيختفي كل من ضحى على هذا الوطن بسبب تهور أشباه المناضلين لكن الغوغائيين النضال بالنسبة لهم أن نختفي جميعا لكي يوعويعون في الشارع دون جدوى ودون هدف، شعار الغوغائيين في هذه المرحلة: أنت لست معتقل إذن أنت خائن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق