+ صور: عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء وكلاب البيتبول تهاجم لاعب كرة قدم بالحسيمة

26 يوليو 2015آخر تحديث :
+ صور: عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء وكلاب البيتبول تهاجم لاعب كرة قدم بالحسيمة

أريفينو/مراسلة خاصة

أفادت مصادر مطلعة أن شاب في العشرينيات من عمره يلعب ضمن صفوف الرجاء الرياضي الحسيمي لكرة القدم،تعرض لاعتداء خطير من طرف عصابة مكونة من أربعة أشخاص بمكان معروف لدى الساكنة ب “إفري” بحي مرموشة بمدينة الحسيمة.

وتعود وقائع الحادث إلى ليلة أول أمس الخميس عندما كان الشاب مارا بالطريق على عادته بالمكان المذكور، حين اعترض سبيله أفراد العصابة مدججين بالسيوف و قارورات الماء القاطع و ثلاثة كلاب، حيث أجبر تحت التهديد بالسلاح الأبيض بالتوقف و الانصياع لأوامرهم.
و بعد أخذ و رد، انهال أفراد العصابة بالضرب و الرفس على الشاب، مستعينين بكلب هائج قام بنهش جزء من رجله، مما أدى إلى إصابته بجروح غائرة استدعت نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس الجهوي بالحسيمة، في حين لاذ أفراد العصابة بالفرار نحو وجهة مجهولة، بعد أن سلبوا كل ما كان بحوزة الشاب.

و مباشرة بعد إشعارهم بالحادث، استنفرت السلطات الأمنية بالمدينة عناصرها و تكثيف حملاتها بأحياء مختلفة بغية الوصول إلى هوية الجناة لاعتقالهم وتقديمهم إلى العدالة.

nador383

nador384

nador385

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق