عامل الحسيمة في زيارة تفقدية للمشاريع بجماعتي الحسيمة وازمورن

17 فبراير 2017آخر تحديث :
عامل الحسيمة في زيارة تفقدية للمشاريع بجماعتي الحسيمة وازمورن

أريفينو

أفادت مصادر من عين المكان، أن عامل إقليم الحسيمة قد قام مساء يوم الجمعة 17 فبراير الجاري بزيارة تفقدية لبعض المشاريع المبرمجة بكل من جماعة الحسيمة وجماعة ازمورن رفقة رئيس المجلس الإقليمي ورئيسي الجماعتين المعنيتين، ومدير الوكالة الحضرية وكذا حضور رؤساء المصالح الخارجية.

وقد كانت البداية من جماعة الحسيمة، حيث تمت معاينة الوعاء العقاري الذي سينجز عليه مشروع إحداث معهد موسيقي ومشروع إحداث المسرح بشارع طارق بن زياد قرب الملعب البلدي، حيث أن دراساتها الجيو-تقنية في طور الإنجاز. وبعد ذلك كانت المحطة الثانية لهذه الزيارة منطقة ميرادور التي ستحتضن مشروع المركب الإداري والثقافي للأوقاف، والذي سيعرف انطلاق أشغال إنجازه شهر مارس المقبل.

أما المحطة الثالثة فكانت جماعة ازمورن بدءا بدوار تساسنت الذي يعرف انطلاق أشغال التطهير السائل الذي سيتم ربطه بشبكة التطهير لمدينة الحسيمة، وربط ما تبقى من المنازل بشبكة الماء الصالح للشرب. فيما تم بنفس المناسبة تفقد مشروع المركب السوسيو رياضي بمركز ازمورن، الذي وصلت أشغال إنجازه الى ما يقارب 90 ، وقد تواصلت الزيارة لتشمل أيضا مستودع الآليات التابعة للمجلس الإقليمي الذي تم احداثه مؤخرا وأصبح جاهزا للاستغلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق