عمدة طنجة الريفي: 20 حافلة تربط الحسيمة بنا و واحدة بوجدة فلماذا تنظم الى الشرق؟

22 أبريل 2015آخر تحديث :
عمدة طنجة الريفي: 20 حافلة تربط الحسيمة بنا و واحدة بوجدة فلماذا تنظم الى الشرق؟

FOUAD_554236285موسى الراضي
اعتبر فؤاد العماري عمدة مدينة طنجة ، الحاق اقليم الحسيمة بجهة طنجة تطوان، بانه اختيار صائب من الناحية الاقتصادية والاجتماعية والاسرية.
وقال العماري خلال استضافته من طرف ملتقى وكالة المغرب العربي للانباء، صباح اليوم الثلاثاء، في جوابه عن سؤال حول الحاق الحسيمة بجهة طنجة، تطوان، ” سألت احد الباحثين في الموضوع؟ فقال لي”سير المحطة دالكيران، او شوف شحال من كار كيمشي لوجدة؟! وشحال اللي كيمشي الى طنجة؟! فتبين لي بان هناك حافلة واحدة في اليوم تربط الحسيمة بوجدة، و 20 حافلة تنطلق يوميا نحو طنجة، ولذلك فانضمام الحسيمة الى الجهة الحالية، هو اختيار صائب من الناحية الاقتصادية والاجتماعية “.
واكد عمدة طنجة ، إنه تولى مسؤولية المدينة، بعد قرار من حزب الأصالة والمعاصرة، وإثر تحالف بين أحزاب مختلفة، معبرا عن استعداده للترشح مرة أخرى، إذا ما ارتأى التحالف ذلك.مشيرا أن المسؤوليات التي يتحملها، باعتباره نائبا برلمانيا و عمدة لمدينة طنجة، جاءت بقرار من حزب الأصالة والمعاصرة، مؤكدا أنه لم يسع إلى تلك المسؤوليات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق