غريب: الزفزافي يوجه رسالة للملك من السجن و يلتمس منه العفو و الإعتذار

28 أكتوبر 2017آخر تحديث :
غريب: الزفزافي يوجه رسالة للملك من السجن و يلتمس منه العفو و الإعتذار

متابعة

كشف رئيس جماعة لوطا إقليم الحسيمة “المكي الحنودي” أن قائد حراك الريف الموجود رهن الإعتقال “ناصر الزفزافي” وجه ملتمساً للملك من السجن يطلب فيه العفو.

و كتب “الحنودي” على صفحته الفايسبوكية يقول : ” سوف يتهجم عليَّ الكثير وسوف يتساءل البعض لماذا هذه التدوينة عشية حلول يوم ذكرى مقتل المرحوم محسن فكري”.

و أضاف : ” الأخ ناصر الزفزافي يوجه رسالة للملك ، يلتمس من خلالها العفو ويعتذر لجلالته عن كل العبارات والألفاظ الغير اللائقة والخاطئة في حق الملك والدولة .. المصدر : تصريح احد ابرز المعتقلين بسجن عكاشة . “.

و استرسل بالقول : ” لنا كامل الثقة في جلالة الملك ، سوف يطلق سراح معتقلي احتجاجات الريف و”استثمار” الشباب في بناء مغرب موحد وواعد ، يتسع لجميع المغاربة على قدم المساواة وتكافؤ الفرص ، وعلى أساس اعتبار نوع وحجم النتائج بدل احتساب الوسائل والامكانيات المرصودة ، مع ربط المسؤولية بالمحاسبة ، والصرامة في التنفيذ”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق