غريب: قاتل النادلة الناظورية بالحسيمة “مرتاح” لقتلها بمطرقة و الشرطة تحيل 3 من شركائه الى المحكمة

24 مايو 2015آخر تحديث :
غريب: قاتل النادلة الناظورية بالحسيمة “مرتاح” لقتلها بمطرقة و الشرطة تحيل 3 من شركائه الى المحكمة

LJARIMA_969303187-400x255موسى الراضي
أحالت الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بإمزورن، أربعة أشخاص على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بالحسيمة، على خلفية جريمة قتل نادلة تنحدر من نواحي الناظور داخل مقهى بمدينة إمزورن.
وحسب مصدر مطلع، فإن الأمر يتعلّق بالمُتهم الرئيسي في الجريمة المدعو(ي. ا) البالغ من العمر 35 سنة، الذي تُوبع بتهمة القتل العمد، بالإضافة إلى ثلاثة أشخاص بينهم فتاة، تابعتهم النيابة العامة بجنحة عدم التبليغ عن جريمة.
وبعد الإستماع إلى المَعنيين من لدن وكيل الملك بإستئنافية الحسيمة، أحيلوا مباشرة على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، الذي إستنطق المُتّهم الرئيسي ومن معه، وفي هذا الصدد أكد المصدر نفسه، أن الجاني عبّر لقاضي التحقيق عن إرتياحه بعد إقترافه للجريمة في حق النادلة التي نغصت حياته حسب ما جاء في أقواله أثناء التحقيق.
ويُشار إلى أن المُتّهم عرّض الضحية للضرب على مستوى الرأس بواسطة مطرقة حديدية من الحجم الكبير ما تسبب في وفاتها، داخل إحدى المقاهي بمدينة إمزورن، وذلك قبل أن يعمد إلى إحكام لف جثتها ببطانية و كيس بلاستيكي، ليقوم بإخفائها في مستودع تحت درج المقهى، وغادر مٌباشرة إلى مدينة طنجة، وهناك ألقي عليه القبض مباشرة بعد إكتشاف الجثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق