مغامرات الهجرة بـ”الجيتسكي” تتواصل بالحسيمة .. تسجيل حالة جديدة بثارا يوسف

29 أغسطس 2016آخر تحديث :
مغامرات الهجرة بـ”الجيتسكي” تتواصل بالحسيمة .. تسجيل حالة جديدة بثارا يوسف

أريفينو

شهد شاطئ “ثارايوسف” بالحسيمة اليوم الأحد 28 غشت الجاري، حالة استنفار بعد إختفاء شابين كانا قد إكتريا على دراجة بحرية “جيتسكي” المخصصة للاستجمام بمياه الشاطئ.

ورجحت المعطيات الورادة من عين المكان، ان يكون الشابين قد توجها بالدراجة البحرية المكتراة صوب الشواطئ الجنوبية لاسبانيا، مُستغلين الاستقرار الجوي بالمنطقة الغريية للمتوسط، لاختراق مياه المتوسط والوصول بالدراجة الى الجارة الاسبانية.

وتأتي هذه الواقعة، في سياق تواتر حالات سرقة الدرجات البحرية المتكراة بشواطئ الحسيمة، والفرار بها نحو اسبانيا، حيث تعد هذه الطريقة آخر “صيحات” الهجرة السرية بمنطقة الحسيمة، بعد المغامرة الأولى الناجحة التي قام بها قبل أسبوعين شابان إستطاعا معانقة حلم “الفرودس المفقود”، بواسطة الطريقة المذكورة.

وسار مجموعة من الشبان على نفس النهج أملاً في الوصول الى الضفة الشمالية للمتوسط،ر غم ان عدد من المحاولات باءت بالفشل، من بينها حالة شابين أوقفهما مالك الدراجة وهما بصدد تزويد “الجيتسكي” بالبنزين في شاطئ “الحرش” التابع ترابيا لإقليم الدريوش، فيما انقذ الحرس الاسباني احد الشبان تاه في مياه المتوسط، بعد ان انطلق بنفس الطريقة من احد شواطئ الحسيمة، في الوقت الذي يُجهل مصير شاب آخر، ركب “الجيتسكي” من الحسيمة نحو اسبانيا لتنقطع أخباره منذ حوالي أسبوع.

1407524749

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق