من وراء القضبان ناصر الزفزافي يدعو إلى رفع الأعلام السوداء فوق أسطح منازل الريف صبيحة يوم العيد

19 يونيو 2017آخر تحديث :
من وراء القضبان ناصر الزفزافي يدعو إلى رفع الأعلام السوداء فوق أسطح منازل الريف صبيحة يوم العيد

اريفينو متابعة

بعد النداء الذي جرى تعميمه على مواقع التواصل الاجتماعي بالريف والذي يدعو إلى تنظيم مسيرة كبرى يوم عيد الفطر، تنطلق من مجموعة من المناطق بالريف، دعت الصفحة الرسمية على الفايسبوك لناصر الزفزافي، إلى “حج الأحرار والحرائر إلى مدينة الحسيمة، وذلك يوم الفطر إن لم يتم الإفراج عن المعتقلين”.

وطلب مسير الصفحة الرسمية لناصر الزفزافي، من خلال التدوينة، “كل المواطنين في طنجة، تطوان، الشاون، وزان، تاركيست، اساكن، آيت حذيفة، بني بوفراح، رواضي، الناظور، العروي، بن طيب، ميضار، قاسيطة، اجدير، اكنول، ثمسمان، ولاد امغار، آيت سعيد، رحاش، ايث خشم، ازغار، ثفاوين، أربعاء توريرت، آيت عمارت، أيت بوعياش، إمزورن، بويكيدان، تماسينت، آيت قمرة، آيت عبد الله، آيت حذيفة، اسنادة، ثيغانيمين، ثرا يوسف، ثروكوت، تمسمان، وكل المواقع الصامدة بدون استثناء.. للحج نحو الحسيمة يوم عيد الفطر إن لم يتم الإفراج عن المعتقلين”.

ودعا نشطاء بالريف إلى رفع الأعلام السوداء على أسطح المنازل بالريف صبيحة عيد الفطر، “قصد جعل يومه يوم الحزن والغضب عوض الفرح والسعادة”.

هذا ولا تزال الاحتجاجات تتواصل بمختلف مناطق الريف وببلدان أوروبية، مطالبة بإطلاق سراح كافة المعتقلين بشكل فوري ووقف المتابعات القضائية والاستجابة للمطالب المرفوعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق