والد محسن فكري يتبرأ من دعوات الاحتجاج في الريف باسم ابنه و أخوه يتهم عامل الحسيمة بتهديده

27 أكتوبر 2017آخر تحديث :
والد محسن فكري يتبرأ من دعوات الاحتجاج في الريف باسم ابنه و أخوه يتهم عامل الحسيمة بتهديده


أريفينو

تبرأ علي فكري والد محسن فكري بائع السمك الذي مات طحنا في شاحنة النفايات، من كل الاحتجاجات التي دعت لها بعض الهيئات، واعتبرها تتخذ من قضية وفاة محسن فكري “مطية للركوب عليها من أجل المطالبة وتحريض الساكنة للخروج يوم السبت 28 أكتوبر 2017″.
واعتبر علي فكري في بيان  اليوم الجمعة، أنه “المسؤول الأول على جميع أفراد عائلته”، كما رفض ما اعتبره “استغلالا لوفاة ابنه لأغراض مشبوهة”، كما اعتبر وفاة ابنه “قضاءا وقدرا” وأضاف “لدي ثقة تامة بالمصالح القضائية لإظهار الأسباب الحقيقية للوفاة”.
وقال والد الراحل في نفس البيان “أن مجموعة من المواقع الإلكترونية والأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تتخذ مؤخرا من وفاة ابنه محسن فكري قضية ومطية للركوب عليها من أجل المطالبة وتحريض الساكنة للخروج يوم السبت 28 أكتوبر للاحتجاج” .
من جهة أخرى نشر عماد فكري أخ محسن فكري تدوينة عى حسابه في الفيسبوك قال فيها أن “عامل الإقليم يلفق لي تهم واهية ويهددني بالاعتقال يوم 28 أكتوبر”، وقال في تدوينة أخرى نشرها قبل ذلك بدقائق، “مرحبا بالاعتقال يوم 28 أكتوبر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق