و لا جديد عن عاملي الناظور و الدريوش: تعيين محمد الزهر عاملا على إقليم الحسيمة

7 فبراير 2016آخر تحديث :
و لا جديد عن عاملي الناظور و الدريوش: تعيين محمد الزهر عاملا على إقليم الحسيمة

أريفينو خاص:

ترأس الملك محمد السادس اليوم السبت بالعيون مجلسا وزاريا ، تمت خلاله المصادقة على مشروع قانون تنظيمي، ومشروع قانون، ومشروعي مرسومين تخص المجال العسكري، وعلى مقترحات تعيينات في مناصب عليا، إضافة إلى مجموعة من الاتفاقيات الدولية.

وفي هذا الاطار عين عدد من العمال والولاة بمختلف اقليم المملكة بينهم عامل اقليم الحسيمة، الذي ضل منصبه شاغرا منذ الاطاحة بالعامل السابق جلول صمصم في الملف المعروف بقضية “جيتسكي”، هذا فيما لم تتسرب اي انباء عن تغيير محتمل لكل من عامل الناظور مصطفى العطار الذي وصل سن التقاعد و جمال خلوق عامل الدريوش التي قضى بها اكثر من 6 سنوات.

و شملت التعيينات أيضا الكاتب العام لعمالة الدريوش، عبد الحميد الكياك والذي عينه الملك عاملا على عمالة سيدي سليمان.

وعلمت شبكة دليل الريف من مصادر خاصة ان العامل الجديد لاقليم الحسيمة هو محمد الزهر الذي كان يشغل منصب عامل اقليم الراشدية، الذي عين فيه قبل سنة تقريبا قادما اليه من عمالة وجدة انكاد التي شغل فيها منصب الكاتب العام.

وتجدر الاشارة ان محمد الزهر من مواليد سنة 1963 بالرباط،  حاصل على الإجازة في القانون العام وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية.

وعين الزهر في مهام السلطة سنة 1992 كقائد بعمالة فاس وبتاريخ 7 فبراير 2001 تمت ترقيته إلى منصب باشا المشور بنفس العمالة، لينتقل بعد ذلك إلى عمالة طنجة – أصيلة لشغل مهام باشا أصيلة بتاريخ 19 غشت 2004.

ورقي محمد الزهر إلى منصب كاتب عام لإقليم قلعة السراغنة بتاريخ 27 ماي 2010، قبل أن يعين في منصب كاتب عام لعمالة وجدة – أنجاد في 31 يوليو 2014، ثم عاملا على اقليم الراشدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق